هزة ارضية في اسطنبول : دجاج الزينة.. سلالات محلية تركية محط أنظار العالم – تركيا / وبحسب إدارة الطوارئ والكوارث التركية… أكمل القراءة ».

أفادت مصادر محلية أن هزة أرضية ضربت ولاية اسطنبول غربي تركيا صباح اليوم.وقالت المصادر، وفق متابعة تركيا الان، إن هزة أرضية متوسطة الشدة. وقعت هزة أرضية في مدينة اسطنبول التركية، عصر اليوم السبت، شعر بها الأهالي في عموم المدينة. ضربت هزة أرضية بقوة 5.3 درجات على مقياس ريختر منطقة مرمرة مساء الأربعاء. ضربت هزة أرضية جديدة مدينة إسطنبول بقوة 3.9 درجات على مقياس ريختر. وتعد تركيا من المناطق المعرضة للزلازل في العالم، حيث تقع على خط صدع زلزالي عميق، وكانت قد شهدت خلال العقود الأربعة الأخيرة عددا كبيرا من الزلازل .

يتوقع المختصون في أبحاث الزلازل أن تضرب هزة أرضية جديدة مدينة إسطنبول في القريب العاجل نتيجة مباشرة للزلزال الذي وقع يوم السبت الماضي. بالصور.. طلاب أتراك يصنعون مجسم الكرة الأرضية بعبوات الماء
بالصور.. طلاب أتراك يصنعون مجسم الكرة الأرضية بعبوات الماء from www.turkpress.co
أفادت مصادر محلية أن هزة أرضية ضربت ولاية اسطنبول غربي تركيا صباح اليوم.وقالت المصادر، وفق متابعة تركيا الان، إن هزة أرضية متوسطة الشدة. أفادت إدارة الكوارث والطوارئ التركية أن زلزالا بقوة 3.9 درجات ضرب ظهر اليوم، مدينة اسطنبول. ستة قرون مرت على آخر زلزال مدمر ضرب المدينة، ويقول علماء الجيولوجيا إن . أعلنت إسطنبول أنها لم تتلقى أي معلومات عن وقوع أضرار في الولاية جراء الهزة الأرضية . ضرب زلزال بقوة 5 درجات على مقياس ريختر، الثلاثاء، ولاية كوتاهية غربي تركيا. وقعت هزة أرضية في مدينة اسطنبول التركية، عصر اليوم السبت، شعر بها الأهالي في عموم المدينة. وأضافت إدارة الكوارث التركية في بيان نشرته، على موقعها على الإنترنت، وتابعه تركيا الان، أن الزلزال وقع عند الساعة 15:8 بقوة… يتوقع المختصون في أبحاث الزلازل أن تضرب هزة أرضية جديدة مدينة إسطنبول في القريب العاجل نتيجة مباشرة للزلزال الذي وقع يوم السبت الماضي.

وأضافت إدارة الكوارث التركية في بيان نشرته، على موقعها على الإنترنت، وتابعه تركيا الان، أن الزلزال وقع عند الساعة 15:8 بقوة…

أفادت إدارة الكوارث والطوارئ التركية أن زلزالا بقوة 3.9 درجات ضرب ظهر اليوم، مدينة اسطنبول. ضربت هزة أرضية بقوة 5.3 درجات على مقياس ريختر منطقة مرمرة مساء الأربعاء. وقالت إدارة الطوارئ والكوارث التركية "أفاد"، بحسب ما ترجمه موقع "الجسر ترك"، إن الهزة . ضربت هزة أرضية جديدة مدينة إسطنبول بقوة 3.9 درجات على مقياس ريختر. وتعد تركيا من المناطق المعرضة للزلازل في العالم، حيث تقع على خط صدع زلزالي عميق، وكانت قد شهدت خلال العقود الأربعة الأخيرة عددا كبيرا من الزلازل . أفادت مصادر محلية أن هزة أرضية ضربت ولاية اسطنبول غربي تركيا صباح اليوم.وقالت المصادر، وفق متابعة تركيا الان، إن هزة أرضية متوسطة الشدة. وقعت هزة أرضية في مدينة اسطنبول التركية، عصر اليوم السبت، شعر بها الأهالي في عموم المدينة. أعلنت إسطنبول أنها لم تتلقى أي معلومات عن وقوع أضرار في الولاية جراء الهزة الأرضية . ضرب زلزال بقوة 5 درجات على مقياس ريختر، الثلاثاء، ولاية كوتاهية غربي تركيا. يتوقع المختصون في أبحاث الزلازل أن تضرب هزة أرضية جديدة مدينة إسطنبول في القريب العاجل نتيجة مباشرة للزلزال الذي وقع يوم السبت الماضي. وفي 17 من آب عام 1999، عاشت تركيا تجربة مأساوية مع الزلازل حين ضرب زلزال مدمّر بلغت شدته 7.4 على مقياس ريختر بحر مرمرة، واستمر لمدة 45 ثانية. ستة قرون مرت على آخر زلزال مدمر ضرب المدينة، ويقول علماء الجيولوجيا إن . وبحسب إدارة الطوارئ والكوارث التركية… أكمل القراءة ».

أعلنت إسطنبول أنها لم تتلقى أي معلومات عن وقوع أضرار في الولاية جراء الهزة الأرضية . ستة قرون مرت على آخر زلزال مدمر ضرب المدينة، ويقول علماء الجيولوجيا إن . وأضافت إدارة الكوارث التركية في بيان نشرته، على موقعها على الإنترنت، وتابعه تركيا الان، أن الزلزال وقع عند الساعة 15:8 بقوة… وقالت إدارة الطوارئ والكوارث التركية "أفاد"، بحسب ما ترجمه موقع "الجسر ترك"، إن الهزة . ضربت هزة أرضية بقوة 5.3 درجات على مقياس ريختر منطقة مرمرة مساء الأربعاء.

وقالت إدارة الطوارئ والكوارث التركية
صور مرعبة | آخر ساعة from www.akhersaa-dz.com
وتعد تركيا من المناطق المعرضة للزلازل في العالم، حيث تقع على خط صدع زلزالي عميق، وكانت قد شهدت خلال العقود الأربعة الأخيرة عددا كبيرا من الزلازل . وأضافت إدارة الكوارث التركية في بيان نشرته، على موقعها على الإنترنت، وتابعه تركيا الان، أن الزلزال وقع عند الساعة 15:8 بقوة… أعلنت إسطنبول أنها لم تتلقى أي معلومات عن وقوع أضرار في الولاية جراء الهزة الأرضية . وفي 17 من آب عام 1999، عاشت تركيا تجربة مأساوية مع الزلازل حين ضرب زلزال مدمّر بلغت شدته 7.4 على مقياس ريختر بحر مرمرة، واستمر لمدة 45 ثانية. ضربت هزة أرضية بقوة 5.3 درجات على مقياس ريختر منطقة مرمرة مساء الأربعاء. يتوقع المختصون في أبحاث الزلازل أن تضرب هزة أرضية جديدة مدينة إسطنبول في القريب العاجل نتيجة مباشرة للزلزال الذي وقع يوم السبت الماضي. ضرب زلزال بقوة 5 درجات على مقياس ريختر، الثلاثاء، ولاية كوتاهية غربي تركيا. أفادت إدارة الكوارث والطوارئ التركية أن زلزالا بقوة 3.9 درجات ضرب ظهر اليوم، مدينة اسطنبول.

وأضافت إدارة الكوارث التركية في بيان نشرته، على موقعها على الإنترنت، وتابعه تركيا الان، أن الزلزال وقع عند الساعة 15:8 بقوة…

ستة قرون مرت على آخر زلزال مدمر ضرب المدينة، ويقول علماء الجيولوجيا إن . وقعت هزة أرضية في مدينة اسطنبول التركية، عصر اليوم السبت، شعر بها الأهالي في عموم المدينة. يتوقع المختصون في أبحاث الزلازل أن تضرب هزة أرضية جديدة مدينة إسطنبول في القريب العاجل نتيجة مباشرة للزلزال الذي وقع يوم السبت الماضي. أفادت مصادر محلية أن هزة أرضية ضربت ولاية اسطنبول غربي تركيا صباح اليوم.وقالت المصادر، وفق متابعة تركيا الان، إن هزة أرضية متوسطة الشدة. وفي 17 من آب عام 1999، عاشت تركيا تجربة مأساوية مع الزلازل حين ضرب زلزال مدمّر بلغت شدته 7.4 على مقياس ريختر بحر مرمرة، واستمر لمدة 45 ثانية. وأضافت إدارة الكوارث التركية في بيان نشرته، على موقعها على الإنترنت، وتابعه تركيا الان، أن الزلزال وقع عند الساعة 15:8 بقوة… أعلنت إسطنبول أنها لم تتلقى أي معلومات عن وقوع أضرار في الولاية جراء الهزة الأرضية . وبحسب إدارة الطوارئ والكوارث التركية… أكمل القراءة ». ضرب زلزال بقوة 5 درجات على مقياس ريختر، الثلاثاء، ولاية كوتاهية غربي تركيا. وقالت إدارة الطوارئ والكوارث التركية "أفاد"، بحسب ما ترجمه موقع "الجسر ترك"، إن الهزة . ضربت هزة أرضية بقوة 5.3 درجات على مقياس ريختر منطقة مرمرة مساء الأربعاء. وتعد تركيا من المناطق المعرضة للزلازل في العالم، حيث تقع على خط صدع زلزالي عميق، وكانت قد شهدت خلال العقود الأربعة الأخيرة عددا كبيرا من الزلازل . ذلك أن بحر مرمرة قرب إسطنبول يعد نقطة تراكم خطوط صدع شمال الأناضول.

ضرب زلزال بقوة 5 درجات على مقياس ريختر، الثلاثاء، ولاية كوتاهية غربي تركيا. وأضافت إدارة الكوارث التركية في بيان نشرته، على موقعها على الإنترنت، وتابعه تركيا الان، أن الزلزال وقع عند الساعة 15:8 بقوة… أعلنت إسطنبول أنها لم تتلقى أي معلومات عن وقوع أضرار في الولاية جراء الهزة الأرضية . ستة قرون مرت على آخر زلزال مدمر ضرب المدينة، ويقول علماء الجيولوجيا إن . ضربت هزة أرضية جديدة مدينة إسطنبول بقوة 3.9 درجات على مقياس ريختر.

وبحسب إدارة الطوارئ والكوارث التركية… أكمل القراءة ». الوعود الكاذبة ! | آخر ساعة
الوعود الكاذبة ! | آخر ساعة from www.akhersaa-dz.com
ضربت هزة أرضية جديدة مدينة إسطنبول بقوة 3.9 درجات على مقياس ريختر. أعلنت إسطنبول أنها لم تتلقى أي معلومات عن وقوع أضرار في الولاية جراء الهزة الأرضية . وأضافت إدارة الكوارث التركية في بيان نشرته، على موقعها على الإنترنت، وتابعه تركيا الان، أن الزلزال وقع عند الساعة 15:8 بقوة… وفي 17 من آب عام 1999، عاشت تركيا تجربة مأساوية مع الزلازل حين ضرب زلزال مدمّر بلغت شدته 7.4 على مقياس ريختر بحر مرمرة، واستمر لمدة 45 ثانية. ضرب زلزال بقوة 5 درجات على مقياس ريختر، الثلاثاء، ولاية كوتاهية غربي تركيا. وتعد تركيا من المناطق المعرضة للزلازل في العالم، حيث تقع على خط صدع زلزالي عميق، وكانت قد شهدت خلال العقود الأربعة الأخيرة عددا كبيرا من الزلازل . وبحسب إدارة الطوارئ والكوارث التركية… أكمل القراءة ». ضربت هزة أرضية بقوة 5.3 درجات على مقياس ريختر منطقة مرمرة مساء الأربعاء.

يتوقع المختصون في أبحاث الزلازل أن تضرب هزة أرضية جديدة مدينة إسطنبول في القريب العاجل نتيجة مباشرة للزلزال الذي وقع يوم السبت الماضي.

وبحسب إدارة الطوارئ والكوارث التركية… أكمل القراءة ». يتوقع المختصون في أبحاث الزلازل أن تضرب هزة أرضية جديدة مدينة إسطنبول في القريب العاجل نتيجة مباشرة للزلزال الذي وقع يوم السبت الماضي. ضربت هزة أرضية جديدة مدينة إسطنبول بقوة 3.9 درجات على مقياس ريختر. ستة قرون مرت على آخر زلزال مدمر ضرب المدينة، ويقول علماء الجيولوجيا إن . أفادت مصادر محلية أن هزة أرضية ضربت ولاية اسطنبول غربي تركيا صباح اليوم.وقالت المصادر، وفق متابعة تركيا الان، إن هزة أرضية متوسطة الشدة. ضرب زلزال بقوة 5 درجات على مقياس ريختر، الثلاثاء، ولاية كوتاهية غربي تركيا. وتعد تركيا من المناطق المعرضة للزلازل في العالم، حيث تقع على خط صدع زلزالي عميق، وكانت قد شهدت خلال العقود الأربعة الأخيرة عددا كبيرا من الزلازل . وأضافت إدارة الكوارث التركية في بيان نشرته، على موقعها على الإنترنت، وتابعه تركيا الان، أن الزلزال وقع عند الساعة 15:8 بقوة… ذلك أن بحر مرمرة قرب إسطنبول يعد نقطة تراكم خطوط صدع شمال الأناضول. وقالت إدارة الطوارئ والكوارث التركية "أفاد"، بحسب ما ترجمه موقع "الجسر ترك"، إن الهزة . ضربت هزة أرضية بقوة 5.3 درجات على مقياس ريختر منطقة مرمرة مساء الأربعاء. أفادت إدارة الكوارث والطوارئ التركية أن زلزالا بقوة 3.9 درجات ضرب ظهر اليوم، مدينة اسطنبول. أعلنت إسطنبول أنها لم تتلقى أي معلومات عن وقوع أضرار في الولاية جراء الهزة الأرضية .

هزة ارضية في اسطنبول : دجاج الزينة.. سلالات محلية تركية محط أنظار العالم â€" تركيا / وبحسب إدارة الطوارئ والكوارث التركية… أكمل القراءة ».. أفادت مصادر محلية أن هزة أرضية ضربت ولاية اسطنبول غربي تركيا صباح اليوم.وقالت المصادر، وفق متابعة تركيا الان، إن هزة أرضية متوسطة الشدة. وبحسب إدارة الطوارئ والكوارث التركية… أكمل القراءة ». يتوقع المختصون في أبحاث الزلازل أن تضرب هزة أرضية جديدة مدينة إسطنبول في القريب العاجل نتيجة مباشرة للزلزال الذي وقع يوم السبت الماضي. ضربت هزة أرضية بقوة 5.3 درجات على مقياس ريختر منطقة مرمرة مساء الأربعاء. ضرب زلزال بقوة 5 درجات على مقياس ريختر، الثلاثاء، ولاية كوتاهية غربي تركيا.